بحث هذه المدونة الإلكترونية

21‏/8‏/2012

وقفة وفاء مجنونه في عالم العقلاء

يالله  دارت االأيام
بالأمس  كنت  اتجول في ازقتها  انظر الي كل جزء فيها  احاول  ان  اتقرب منها
زرتها  وتكررت  زياراتي لها
توددت اليها
عانقتها
اتذكراللحظات اللتي بكيت في احظانها
في  كل ناحية منها  لي  موقف ووقفه
بكيت  حتى  جفت مني كل المأقي
 كنت  اتعجب من  اتساعها  وبعد مساحاتها
وبمجرد ما  ارتمي في  احظانها  اشعر انها  بحجم كفي  اقلبها  كيفما شئت  ارتحل معها في  عوالمي
عرفت  عني مالم يعرفه الأخرون
عاشت معي  مغامراتي  وكل امنياتي
بوحت لها  بأمور منعني كبريائي من البوح بها
اه موقف صعب  عرفت ضعفي  وحاجاتي  التي طالما كابرت   ومنعتها من  الظهووور
يالله  كم  شمس اشرقت وانا معها
وكم  قمر  اطل  وانا بين احضانها
وكم  عبرة وزفرة  رميت بها  وانا بين يديها
استعد الأن للرحيل
نعم  سارحل حبيبتي
ولكن  لي معك لقاء
 ينتابني  شعور  غريب  اتعجب من الغربه التي كانت  بيننا  ولا اعلم  كيف  وصلنا  الى هذه الدرجة من  الحميمية
لم اعرفك  حين  قابلتك في اول مره
ولكن  شكيت  كثيرا لك ومن  كثر شكاتي  بكت  مني ولي  كل  الملامح
شعرت بك بين دفتي قلبي
كنتي ملاذي
كلما ضاقت بي السبل  اجد نفسي بين  احضانك
حبيبتي  اشركتك رغم عنك في ترحي فاليوم ارجوكي امنحيني فرصه لوداعك اطمئني أتيتك ادعوك  لفرحي
انا  الأن بي احظانك
ارجوك  اربتي  على  كتفي  اخريني  بما  اخبرتيني  به من قبل
دعي قلبي يطمئن ..من القادم فأنا مقبله على امر اخشى فيه ما اخشاه
انت الماس اميمة صقلتك الدنيا ..تميزتي ونلتي مانلتي ليس ضربة حظ ولكن بخط قلم القدر
دقتي مالم يعرفه البشر
يتعجب من عرفك كيف وصلتي
عذراً
ستنجحي استمري  وامضي  فاليوم ليس كالغد
امضي هذه اليد التي قد مدها لك القدر  من خيرة الله لك وأختياره
سيري  والله  يرعاكي
احتاج عبارتك
والماحاتك
اذرف دموعي لو يعلم العقلاء لأقسموا بجناني
ولكنهم لا يعلمون ما اعلم
وقفة وفاء مجنونه
احبك يا  أزقة الأمراء

هلا برش المطر جاني غسل همي واحزاني
هلا بقلبي ودقاته هلا بعطري وريحانه